October 15, 2016

"You're beautiful"





مرحبا،،
من المتعارف عليه تصوير "حبة الدونت" قبل القضمة الأولى! والسبب الشكل الدائري السلس الرائع الجميل.. على كل حال، ليس هذا موضوعي الآن!! فقبل تسع سنوات بالتحديد بسنتي الأولى في الكلية قالت لي زميلتي: هذا اللون يليق بك كثير! وما كان ردي غير السكوت وأشغال نفسي بشيء ما لكي أتجنب الرد. وبنفس اللحظة أخبرتني بمشكلتي... في الحقيقة كانت صدمة بالنسبة لي!

مشكلتي هي كالتالي:
أكره تلقي المدح أو الثناء بجميع اشكاله. ولا أستطيع أخفاء ذلك الكره فأجد ما قيل لي أقرب لـ "سب يطول أمي وأبي!". لا أعرف لما!؟ ومشكلتي هذه تنطبق على الشخص القريب والبعيد والغريب أيضًا.. يكون ردي بـ "عقد الحواجب والتكشير". حتى عندما أخبرتني زميلتي عن المشكلة اعطتني حل بسيط جدًا بحد قولها وهو: "أبتسم أمام الشخص واشكره وانتهى!". في الحقيقة أعطتني أصعب الحلول بالنسبه لي هههههههههه !!

هل مشكلتني تتعلق بالثقه؟! فانا أحب الظهور بكامل أناقتي أمام الناس!! أو ربما المشكلة فعلًا تتعلق بالثقه؟! على كل حال، بما أنني في سيرة الثقة فأنا أكره التصوير بشكليه (صور- فيديو)، وبالمناسبات العائلية دائمًا ما أتطوع بالتصوير لكي أتجنب الظهور بشكل أو بآخر :)!!


السبب في كتابتي لهذه التدوينه.. قبل أيام أرسل صديق لي هذا المقطع وقال لي "الدقيقة ١:٤٠ تمثلك حرفيًا" ثم هرب :)!
بعد مشاهدتي للمقطع... ذهلتُ تمامًا وصُدمت أيضًا فعلًا تمثلني تلك الفتاة حرفيًا!! كنت سأنكر تلك الحقيقة لكن، لا مجال للنكران والهروب اطلاقًا.


على كل حال، سأبحث عن حل وإن لم أجد ذلك الحل... فـ  *اصلًا الدنيا ماشيه من دوني* :p!


أنتهى

4 comments:

  1. قد تكرهين تلقي المديح، لكن بالتأكيد لن يعطيك اياها الا شخص يحبك كثيرا. اصبري عليهم فقد لايتفهمون لماذا تكرهين المديح، او قد تكون عنادا شديدا لك xD !

    ReplyDelete
    Replies
    1. ههههه أعانهم الله يا صديقي :p

      Delete
  2. مش متأكد إذا المسألة مسألة ثقة. يمكن جزئيًا.. مش متأكد.

    بقدر أقول فيها نوع من العملية
    practical
    .. قد أكون مخطئ ولكن هذا رأيي

    ReplyDelete
    Replies
    1. أوه منظورك لهذا الأمر مثير!
      شكرًا

      Delete