January 3, 2014

موعودون بسنة مليئة بالسعادة - بإذن الله ـ




مرحبا ،

قبل ايام ازلت السنة الماضية برفقة الألم و الحزن على توديع عزيز ، خذلان عزيز ، صدمة عزيز ، حماقات و اخطاء ارتكبتها و بعلامة تعجب كبيرة من تصرف بعض الفتيات !! .. قبل ايام ازلت اهداف السنة الماضية بخيبة أمل بتلك التي لم يتم انجازها بعد و بدموع فرح للتي تم انجازها و استبدلتها باهداف آخرى اكثر تشويق و اكثر حماس و اكثر تحدي  ..

نعم ، موعودون بسنة مليئة بالسعادة ،،

اكثر الاهداف تخيباً بالنسبة لي بسنه ٢٠١٣م .. (حفظ جدول الضرب) نعم ، فبالرغم من تفاهه الهدف إلا انني لم استطع تحقيقه .. ان شاء الله سيكون اول الاهداف لهذه السنه (كل سنه بحطه لين ما اتسنع و احفظه ههههه) .

بمراجعتي لانجازاتي لسنه ٢٠١٣م تبين لي أكثر الشهور نشاطاً و حماساً و انجازاً كان شهر تشرين الثاني و حتى انني دونت ملاحظة : كم انا فخورةٌ بنفسي . بحق ، كنت قد نسيت كيف يكون مظهر الثلاثين خانة الملونه !  و يليه شهر كانون الأول بالرغم من وجود خانات مليئة بالوجوه الحزينة إلا انه لم يأثر على مظهر الخانات الملونه بشكل عام .. وعندما نأتي بسيرة الخذلان بالتأكيد سيكون السيد. شهر آبْ !؟ حتماً لا ارغب في الدخول بغيبوبة باحدى شهور هذه السنه ايضاً :(

نسبة تحقيق اهداف ٢٠١٣م  فقط ٥٠٪ ، و لست راضية عن نفسي . وهذه السنة - إن شاءالله ـ ستكون تتمه للاهداف التي بقي على انجازها ٥٠٪  بالاضافة إلى اهداف اخرى ،، سنه ٢٠١٣م علمتني اشياء كثيرة و آمل ان تبهرني ٢٠١٤م اكثر مما اتمنى و اتصور - بإذن الله - ..



اممم بخصوص الصورة ، آمل ان لا تكون هذه السنه متشابكة و فوضوية و مضطربة :p

2 comments:

  1. كل عام وانتي بخير
    اتمنى لك عام مليئ بالانجازات

    وانشالله تحفظين وتفهمين جدول "الضرب"

    الفشل شيء صحي اذا الواحد بذل ما بوسعه. ومع تكرار الفشل يأتي النجاح. وانشالله تزيد نسبة النجاحات هذه السنة دامك متفائلة

    بالنسبة لي السنة اللي طافت عبارة عن فشل ذريع واستسلام في الاهداف الاساسية بس اخر السنة شديت حيلي ونجحت بأحد بامتحان الشبكات
    صحيح ان الشهادة ممكن ما يكون فيها فائدة كبيرة في العمل بس عطتني مؤشر على قدرتي على تغيير نفسي للافضل
    This year I'll try to change myself more and bring it to new levels
    I'll push myself to the edge
    I may fail but at least I tried

    cheers

    ReplyDelete