August 18, 2011

Will Done



السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اللهم لك الحمد و الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
التدوينه طويلة قليلاً

Untitled by Zahra'a Ali


تم بحمد الله انتهاء الدراسة الصيفية :بكاء: < مو مصدقه ههههه
و قبل ثلاث ايام كنت في جهاد و بالتأكيد متوشحه السيف و الدرع و ... (كلبوه شي) ههههه


15 آب - الاثنين :
تجاوزت الخطر مع اخطاء (مالها ام ام داعي) !!!!!

16 آب - الثلاثاء:
(مضيعه واجد) و تحققت امنيتي بتصحيح ورقتي امام ناظري هههههه

18 آب - الأربعاء:
نهايتها فار ! (هو جرذ بس اخف على اللسان فار)

تقريبا من يوم الثلاثاء توشحت بـ اكتئاب حاد جداً !
لم اكن اريد تلك الحاله و خصوصاً آخر يوم من الدراسه الصيفية و (ياويل الي يكلمني) !! ...
بعد مراجعه الماده و كأن شخصٌ ما يطاردني ولان و لله الحمد الاسئلة موضوعية لاني و بصراحة اجاهد
بكل قطره في دمي بالحفظ :كره: هههههه ...

جلست امام التلفاز بإنتظار والدي ... ..  وصلت و انا ادعي ربي بالتخلص من الاكتئاب (الي مدري كيف!) ..
و دخلت القاعة و جلستُ عند الصف الاول و بجانبي (ستاند) و وضعت حقيبتي بجانبه و انتظرت توزيع اوراق الاختبار ..

و بعد مرور نصف ساعة او اقل تقريبا ...

لمحت شيئا يجري صغير الحجم و اللون بني فاتح , لوهله ظننته الكائن اللطيف المشهور المعتاد ظهورة في كل وقت وفي كل حين (صرصور) ههههه ولم افزع و بأقل من ثانية وصلتني الترجمة الصحيحه الا وهي جرذ !!! لا اخفيكم انفجعت كونها المره الاولى لي أرى جرذاً  بعينه !!

عندها نظرت للمشرفه و اصرخ من غير صوت (كيف تجي مدري هههه)  و المشرفة تحاول التخفيف عني قليلاً لان نص صرخه تخرج مني كفيلة بخروج الطالبات مع اوراقهن هههههه ..

التزمت الصمت و رفعت قدمي , الطالبة الجالسه بجانبي شعرت بوجود خطب ما بسببي و كادت تصرخ إلا اني اشرت لها بالسكوت < يابطله هههههه إلا أن خروجه و دخوله اربكني قليلاً ههههههه و مع الاسف فقدت رباطة جأشي و طلبت من المشرفة بتغير مكاني ووافقت ... نجيت ببدني و تركت حقيبتي كونها لامست جسم الجرذ ربما قليلاً لكن اشك في ذلك ههههههه

و الطالبه التي كانت امامي هي الاخرى ظنت سبب الارتباك الذي اصابني من فعل الكائن اللطيف لكن بعدها لم تتمالك و طلبت من المشرفة تغير مكانها ... و هكذا دواليك لم يبقى احد بالصف الاول ..

قالت المشرفة بمعنى كلامها (حلو بسرعه عشان تطلعو) ردت احدى الطالبات (الاسئلة يبغالها تركيز و فهم كيف نحل بسرعه !) ... و انا بيني و بين نفسي افكر بحقيبتي آه ياقلبي تمنيت لو انني لم انقل عفشي من تلك الحقيبة إلى هذه الحقيبه ههههههههه

بقي من انتهاء الوقت اقل من ربع ساعة , احدى الطالبات طلبت حضور الـ (م. ... ) و بعدها بدقائق جاءت و طلبت منها بـ (تزويد) وقت الاختبار بحكم ان المادة ثلاث ساعات و الخ ... و بعدها طلبتها طالبه من الخلف لتسألها سؤال ومن محاسن الصدف جلست بالمكان (الي انا منحاشة منه ههههه) بعد تسليمي لورقتي اخذت ابحث عنها ولم اجدها ؟ و هممت بأخذ حقيبتي إلا انني وجدتها جالسه على كرسيي !!! ( الحرمه وعلي عليها ماتدري عن البطل الي ظهر فجأة ) .. تقدمت بخطوات ثقيلة و انا انظر ميمنة و ميسرة ههههه اقتربت منها و همست باذنها (في فار بالقاعه.. حدي قلت لها هالكلمتين و بعدها دورتها مالقيتها ههههههه) اخذت اتفقد حقيبتي لانني تخيلت مشهد مريييع جداً جداً ...دخوله داخل حقيبتي و علق هناك !!!

الطالبات شعرو بالخوف بسبب سرعه خروج (م. ...), و اثناء خروجي المشرفه حاولت ان تضبط الطالبات و قالت : (الفار طلع برا , قلت بنفسي اي هذا اشوفك ما تحركتي من مكانك "واقفة عند الباب" ههههه ) ...

( تقابلت معها برا القاعة و تقول لي متأكده فيه فار قلت لها اي اجل ليه غيرت مكاني الي انتي جالسه فيه .. ههههههههه)


لا ادري كيف تقديمي بالاختبار ممتاز ام جيد جداً ام الله يستر ^^"
لكن الحق و الحق يقال ظهور البطل كان بموعده بالنسبة لي هههههههه اولاً غير من حالتي 180 درجة و لله الحمد
ثانياً موقفي مع (م. ...) ههههههه


و طول طريقي و انا اضحك على الذي حصل معي هههههههه لدرجة سردتُ الاحداث عند اول دخولي لسيارة والدي و قبل ان اضع الحزام (الحماس مأثر فيني ) رأيت جرذاً  يا والدي من يصدق يا إلهي!! (الي يسمعك مدري شنو يقول استغفر الله) ههههههههههه







ما سأكتبه الآن فقط تنفيذ لطلب والدي ^^ (يقول لي وثقي هالذكرى ؟) :
اثناء انتظار فتح الاشارة والدي لمح رجل و فتحت الاشارة إلا ان والدي لم يعير للضوء الاخضر اي اهتمام و فتح النافذه و قال: ابو عمر ابو عمر ... و سبحان الله رحمه من ربي لعبده من وقعة الشمس تنبه والدي عليه ...

ابو عمر : اسمه خالد مصري مهندس كهرباء , يبحث عن تاكسي ليلحق على الطائرة ولم يجد كون الوقت ( بعز الظهر و محد حول احد) ... قلت لوالدي قبل ان يركب الرجل يقول يريد ان يذهب إلى المطار ؟؟
إلا ان قال لي (عودي ورا) و انا من تلقاء نفسي قفزت للخلف مع انني مخططه اخرج من الباب ههههههه

و الحمد الله و صلنا قبل موعد اقلاع الطائرة بعشر دقائق ...

و اثناء عودتنا للمنزل يقول والدي , ارسل له ايميلات ولم يرد علي و الآن ... << ههههههههه


بالمناسبة حتى الرجال لا يكشفون عن اعمارهم اي الدعوة ليست حكراً على النساء فقط !!!
و اكبر دليل ابو عمر , قال عمره اربعين و بعدها (رقعها) و قال واحد و اربعين << ما تمشي علي يالمصري هههههه





طابت اوقاتكم
17 آب 2011
كرز
(=

3 comments:

  1. هههههههههههه
    أسعدتني بهذه المدونة ..
    لربما كنت في بداية حالة اكتئآب :S
    لكن بحق ضحكت لاسيمآ مع الفار الدخيل عليكن في قاعة الاختبار ^*

    مبآرك انتهاء الترم الصيفي ..
    ^^

    راقت لي مدونتك غاليتي
    كوني بخير
    دمت في حفظ الرحمن

    ReplyDelete
  2. هههههههههه يالله !
    مبروك أنتهاء الترم ^^
    و شي جميل انك تدرسين صيفي راح تقلصين فيه سنوات الدراسة : )

    *

    بخصوص العمر الرجال يصغر نفسه في حالة وحده من الي شفته هههههه لما يكون مو متزوج ! عشان محد يقول عنه شايب وما تزوج ^^
    بس الحريم على طول يصغرون : )



    استمتعت فيك يا كرز ^^

    ReplyDelete
  3. أسماء,
    هههههههه ربي يسعدك
    إلى الآن مو مستوعبه اني اخذت تيرم صيفي , احس بشعور غريب !

    تسلمين حبوبه
    (=

    هنوف,
    الله يبارك فيك
    تعرفي على اني اخذت صيفي إلا ان السنوات ما تقلصت =/

    هههههههه ليه العمر مسبب أزمة للبشرية

    سعيده بوجودك
    (=

    ReplyDelete