July 14, 2010

...../

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم ^^


ههههههههههههههه الآن استوعبتُ الحدث
عندما استيقظتُ من نومي تلقيتُ رسالة بفوز اسبانيا لم يترجم عقلي انها المباراة النهائية , لأنني و ببساطة مبتعدة عن عالم التلفاز -ولله الحمد- , ها قد أشتد عودك يا أصحاب الثيران


منذُ فترة كنتُ اتابع مسلسل House كل اثنين بالساعة الحادية عشر ليلاً كنتُ اتضجر بإعلاناتهم التجارية ناهيك عن عرض لمحة سريعة لمسلسلات رمضان يصيبني حالة من الهلع بمجرد أن اسمع أو أرى مقطع بسيط اين كان ذلك المقطع موسيقى حزينة ,بكاء, كف! والقائمة تطول… , احمد الله بأنني لستُ من محبي المسلسلات بشكل عام ولكن تستهويني بعض من مسلسلات الغرب قلتُ البعض وليس الكل .


اليوم الحمد لله لم يزرني طيف hugh laurie هههههههههههههههههه عندما استيقظتُ من نومي راودني شعور ممزوج بالفرحة بالغرابة لا أدري نوع الشعور واذكر قلتُ لنفسي كلمة واحده لا غير .. وأخيرا!!!! << تم كتابة هذا المقطع بالأمس , واليوم زارني !!!


بما أنني لا أفقه حديث مستحضرات التجميل ويزيد الطين بله المبالغة بالمكياج بمنطقة الخليج على وجهه الخصوص مما يؤدي إلى بشاعة المرأة –المعذرة – لا أدري اين يكمن السر بهذه المبالغة !!


اليكم تلك القناة لفتاة امريكية تبلغ من العمر اثنين وعشرون ربيعاً , فنها بمستحضرات التجميل خيال,إبداع, بعيد عن التعقيد والمبالغةاتمنى أن ينال إعجابكم (:
اضغط هُنا


بالأمس بالكاد استطعتُ أن أنام والسبب (الوسواس) , أخذتُ ابدل ملابسي مره تلوى الآخره خشية أن تكون نملة متعلقة !
وعندما استيقظتُ حمدتُ الله بأنني لم أرى كوابيس عن النمل هههههه


كل عظمه بجسمي تشعر بالتعب , يا إلهي نسيتُ أن اسقي الزرع ههههههه
في حفظ الله
()

No comments:

Post a Comment